الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طريقة عمل كريم الفازلين والقرنفل للوجه سيجعلك كأنك شابة مهما كان عمرك فوق ال40 بشرة بيضاء بدون هالات سودة وتجاعيد

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الفازلين والقرنفل للوجه، يستخدم في تحضير معظم مستحضرات التجميل، لأنه من المرطبات الطبيعية الممتازة والتي تساعد على التخلص من جفاف البشرة وخشونتها، ويستخدم القرنفل في علاج أمراض الجهاز الهضمي مثل الانتفاخات والتهابات القولون وغيرها من الأمراض الجسدية، كما يستخدم القرنفل في تفتيح لون البشرة وتنظيفها، ويمكن من خلال خليط الفازلين والقرنفل تبيض البشرة والتخلص من الأماكن الداكنة، وبالتالي يتم تنظيف البشرة بدون الاعتماد على استخدام كريمات التفتيح أو مستحضرات التجميل، حيث أن هذه المواد تسبب غمقان في البشرة، لذا سوف نستعرض لكم طريقة تفتيح لون البشرة بالفازلين والقرنفل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يتغير معظم بشرات الجسم إلى الغمقان، حيث تتعرض إلى الأتربة والأوساخ وكذلك نتيجة ارتداء الملابس الغير قطنية، تسبب جميع هذه العوامل إلى ظهور البشرة بشكل داكن، كما أن وصفة الفازلين والقرنفل تناسب مختلف أنواع البشرات، ويمكن تحضير هذه الوصفة في المنزل من خلال توفير المكونات التي سوف نوضحها لكم لتحضير وصفة الفازلين والقرنفل.

المكونات

  • ملعقة من القرنفل المطحون كبيرة.
  • 1 ملعقة من الفازلين.
  • نصف ملعقة من ماء الورد.

طريقة تحضير وصفة الفازلين والقرنفل للوجه

يعتبر السبب في غمقان لون البشرة هو تراكم البكتيريا على البشرة، حيث تسبب هذه البكتريا في جعل بشرة الجسم داكنة، لذلك يمكن حماية البشرة من تراكم البكتيريا عليها من خلال تنظيف البشرة بشكل دائم، وذلك من خلال استخدام وصفة القرنفل والفازلين التي تساعد على ترطيب بشرة الجسم والتخلص من البكتيريا، كما أن طريقة استخدام الوصفة بسيطة وتتمثل في الآتي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

  • لابد من استخدام القرنفل المطحون.
  • بعدها يتم إضافة الفازلين وماء الورد إلى القرنفل المطحون وتقليب جميع المكونات.
  • يتم فرد الماسك على البشرة بعد تنظيفها.
  • يترك ماسك الفازلين والقرنفل على البشرة لمدة ربع ساعة مع التدليك.
  • بعد ذلك يتم غسل البشرة من بقايا الماسك.
  • تكرار استخدام هذا الماسك مرتين أو ثلاثة في الأسبوع.

فوائد الفازلين والقرنفل للبشرة

  • يساهم الفازلين في ترطيب البشرة.
  • القرنفل يقضى على خلايا الجلد الميت.
  • يحسن الماسك بياض البشرة ويزيد من جمالها.

تفتيح البشرة من الأمور التي تهتم بها الفتيات كثيرا وبدلا من الكريمات المصنعة، تلجأ الفتيات إلى الوصفات الطبيعية التى لها فاعلية قوية بدون أى آثار جانبية.

وتقدم سهام شهاب خبيرة التجميل، قناع الفازلين والقرنفل لتنظيف وتفتيح البشرة.

مكونات القناع:

 2 ملعقة فازلين

ملعقة قرنفل مطحون

ملعقة قهوة

ملعقة زيت زيتون

ملعقة زيت جوز هند 

طريقة القناع:

-نخلط القرنفل مع الفازلين ونضعهم فى حمام مائى ساخن حتى تمام الذوبان، ثم نرفعهم ونتركهم حتى يبردوا.

انت في الصفحة 1 من صفحتين