الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لماذا يزيد وزن الإنسان بعد الإقلاع عن الټدخين؟ حسام موافي يوضح السبب

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

كشف الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، سبب زيادة وزن الأشخاص بعد توقفهم عن الټدخين مباشرة
وقال «موافي»، في تصريحات لقناة «النهار»، إن من ېدخن يبتلع الهواء بشكل لا إرادي في أثناء الټدخين، ما يجعل المعدة تمتلئ بالغاز.

وأضاف أن الهواء يتجمع في معدة المدخن، ما يعطي المدخن الإحساس بالشبع، وبالتالي تقل شهيته تجاه الطعام.

وأشار أستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، إلى أنه لذلك فإن الشخص بعد إقلاعه عن الټدخين تزيد شهيته للطعام وبالتالي يزيد وزنه 

تعالوا لنعرف من هو دكتور حسام موافى فى السطور التاليه.. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

حسام موافى 
هو استاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني طبيب مصري مشهور ومشهور ورائد في المجال الطبي مهما كان عمره فهو يعرفه ويعجب به ويحترمه ويصفه البعض بالرجل الحكيم،حيث يعرفه الكل باسلوبه الذي يحفز ويشجع به المړضي و هذا يشهد به المړضي انفسهم هيا بنا نتعرف عليها اكثر من هو الدكتور حسام موافي.

الدكتور الكبير حسام موافي دكتور أمراض الباطنة والحالات الحرجة بالقصر العيني والجدير بالذكر ان الدكتور حسام موافي له العديد من اللقاءات التلفزيونية والمحاضرات التي يتحدث فيها عن السمنة و كيفية تجنبها وكما انه يقدم العديد من النصائح لتجنب أمراض البطن ومشاكل السمنة وأوضح ذلك من خلال ندواته ولقاءاته التليفزيونية ، سوف نقوم بإلقاء الضوء على الكثير من حياته حسام موافي على موقع فيرال .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تاريخ ميلاد دكتور حسام موافي مواليد
هو طبيب متخصيص فى امړاض الباطنة وحالات الطوارئ بمستشفي القصر العينى ودرس فى مدرسة الاورمان وهى مدرسة حكومية وليست من المدارس الخاصة وقد روى الدكتور حسام موافى بعضا من التفاصيل التى تعود الى مرحلة الثانوية العامة وقد اعلن انه يفتخر انه تخرج من مدرسة الاورمان للثانوية العامة وقال انها مدرسة حكومة وليست خاصة وقال ايضاء عن الطلاب الغير متفوقين فهم يذهبون الى المدارس الخاصة كما قال الدكتور حسام موافى اليوم الذي تظهر فيه النتيجة كان الناظر يقرا الاسامى كل شخص باسمه ونتيجته.

انت في الصفحة 1 من صفحتين