الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

"ملك الـSUV".. تعرّف على الجيل الخامس من سيارة رنج روفر

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

تعد رنج روفر Range Rover 2022 باكورة الجيل الخامس من إصدارات الصانع البريطاني الشهير مع 125 اختراع تتوفر للمرة لأولى في عالم صناعة السيارات.
وتوصف رنج روفر بأنها سيارة الملوك الرباعية الدفع إذ تتميز بطراز رياضي وتتمتع برفاهية عالية من إنتاج لاند روفر التابعة لمجموعة جاغوار لاند روفر.
فئات رنج روفر 2022
سيارة رنج روفر إس في Range Rover SV
مواصفات سريعة لرنج روفر إس في
فئة السيارة إس يو في Suv.
عدد الأحصنة 530 حصانا.
عدد الأسطوانات 8 أسطوانات.
ناقل الحركة أتوماتيكي من 8 سرعات.
الكراسي وداخلية السيارة جلد وكسوة من الخشب الأصلي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
الشاشة أمامية بمقاس 8 بوصات وخلفيتان بمقاس 11 4 بوصة.
فتحة السقف متوفرة بالإضافة إلى بانوراما.
2022 Range Rover
رنج روفر 2022 تأتي بتصميم مختلف من الخارج مواقع التواصل
وتأتي سيارة رنج روفر إس في Range Rover SV 2022 المخصصة لكبار الشخصيات بمحرك بنزين ذي 8 أسطوانات بسعة 4400 سي سي تيربو يولد قوة 530 حصانا وعزم دوران قدره 750 نيوتن متر مع ناقل حركة من 8 سرعات.
كما تأتي السيارة بتصميم مختلف من الخارج خصوصا الجهة الخلفية للسيارة خلافا لغريمتها اليابانية لكزس حيث كان الاختلاف من الجهة الأمامية لها مزودة بإطارات بمقاس 23 بوصة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
2022 Range Rover
سيارة رنج روفر إس في 2022 تأتي بمحرك بنزين ذي 8 أسطوانات مواقع التواصل
وتأتي رنج روفر إس في 2022 من الداخل ب مقاعد فقط حيث تتمتع بتصميم داخلي رحب كما تأتي الكراسي الخلفية منفصلة عن بعضها بعضا لما توفره من رفاهية عالية ففيها ثلاجة أوتوماتيكية وطاولة قابلة للطي كتلك الطاولات التي نراها في الطائرات مع شاشة بمقاس 8 بوصات للتحكم بالتكييف والمقاعد والوظائف الأخرى المتعلقة بالمقصورة الخلفية.
كما تتوفر في السيارة شاشات خلفية مقاسها 11 4 بوصة مع نظارات تحمل شعار SV وتتمتع المقاعد بالعديد من الخصائص التي توفر رفاهية عالية وتأتي مقاعد السيارة بخاصية التدليك كما أن مقود السيارة يمكن تدفئته في هذه الفئة مع نظام تنقية هواء في الفئات ذات المواصفات العالية.
وتحتوي هذه الفئة على نظام Meridian الصوتي مع 34 مكبر صوت وميزة العرض على الزجاج الأمامي لعداد السرعة وشاشتي ترفيه بقياس 11 4 إنشا للمقاعد الخلفية.
2022 Range Rover
رنج روفر إس في 2022 تأتي من الداخل ب مقاعد فقط مواقع التواصل
وتبدأ أسعار رنج روفر إس في 2022 ب ألف ريال سعودي أي ما يعادل 165 ألف دولار أميركي و ملايين جنيه مصري.
سيارة رنج روفر إس إي 2022
تأتي سيارة رنج روفر إس إي 2022 Range Rover SE 2022 بفئات عدة من المحركات الأول محرك بنزين بسعة 3 آلاف سي سي ويولد قوة 360 حصانا وعزم دوران قدره 500 نيوتن متر. كما تتوفر رنج روفر ب محركات ديزل يأتي الأول منها بسعة 3 آلاف سي سي

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات