الأحد 08 سبتمبر 2024

مرسيدس AMG GT43

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز


سعة المحرك: 3000 سي سي تيربو

التسارع: من 0 لـ100 في 4.9 ثانية

الأحصنة: 367 حصان

العزم: 500 نيوتن.متر

الحجم: كوبيه رباعية الابواب

لم ترغب شركة مرسيدس في السماح لمنافسيها بالتواجد في ساحة المعركة بدون منافسة شرسة وقتال يذكر فيه أسمها بأنها دائمًا صاحبة السيارات المتميزة والمتألقة، لذلك قررت مرسيدس تقديم أفضل الموديلات من سيارتها الكوبيه رباعية الأبواب الفاخرة عالية الأداء مرسيدس AMG GT43 بالأسواق المصرية.

في واقع الأمر، شركة مرسيدس تستهدف هدف معين لتنافس معه بسياراتها الفاخرة والرياضية AMG GT 43 .. حيث أصدرت مرسيدس بالفعل ثلاث نسخ من نفس السيارة بمحركات بسعة لترية مختلفة عن الاخرى ومنها GT43 وAMG GT 53 التي دخلت الأسواق المصرية ايضًا وأخيرًا GT 63 و GT63s. والأمر الذي لا يختلف عليه اثنين هو أن السيارة سفينة صاروخية مكتملة البناء متواجدة على الطرق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

تنافس سيارة مرسيدس AMG GT 43 مع سيارات مثل بورش باناميرا تيربو أس وبي ام دبليو 850M الرياضية واودي RS7، وفي نفس الفئة السعرية هُنا بالسوق المصري نجد سيارة مازيراتي كواتروبورتي.

تدخل السيارة للأسواق المصرية من خلال الوكلاء المحليين لشركة مرسيدس الألمانية في مصر، وتأتي بفئتين فقط ويبدأ سعر السيارة من 2 مليون و790 الف جنية مصري.

مرسيدس AMG GT 43 كوبيه

مجرد نظرة واحدة على مرسيدس AMG GT43 كفيلة بأن تعطي طابع مبدائي بأن هذه السيارة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة سريعة للغاية. على الرغم من أنها الأقل تكلفة في تشكيلة GT 4-Door إلا أنها تبدو متطابقة في الغالب مع أشقائها GT53 و GT63 و GT63s. ولكن هناك استثناء واحد هو أن تحتوي على اسم GT43 فقط.

انت في الصفحة 1 من صفحتين